الخميس، 20 أغسطس 2009

شورت ميشيل اوباما القصير يثير جدلا واسعا في الولايات المتحدة

شورت ميشيل اوباما القصير يثير جدلا واسعا في الولايات المتحدة





أثار ارتداء ميشيل اوباما سيدة أمريكا الأولي بنطال قصير (شورت) جدلا واسعا فى المجتمع الأمريكي بين مؤيد ومعارض.

وقد التقطت عدة صور لميشيل وهى ترتدي "شورت" قصير بينما كانت تقضي إجازة قصيرة مع عائلتها فى "جراند كانيون" . وقد تناولت العديد من المواقع والمدونات الموضوع وطرحته للنقاش والتصويت بين مؤيد ومعارض .

وأكد البعض ان ارتداء مثل هذه الملابس "القصيرة" غير مناسب لزوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بينما أصر البعض الأخر على ان ارتداء مثل الملابس هو حرية شخصية وينبغي أن تكون ميشيل قادرة على ارتداء ما تريد .

وفى تعليقه على الموضوع قال محرر الموضة فى صحيفة "واشنطن بوست" الامريكية "نحنا لا نعرف ما نريد ما يجب ان تبدو علية السيدة الأولى لأمريكا ". وأضاف: انه من الرائع ان تبدو سيدة أمريكا الأولى فى زى غير رسمي على غير المعتاد .

وكان اللباس الصيفي لسيدة اوباما قد خرج للنقاش العلني عشية أداء زوجها للقسم القانوني رئيسا للولايات المتحدة حيث ظهرت السيدة اوباما في حفل التنصيب مرتديه فستانا ابيض بكتف واحده فقط فيما بقيت الكتف الأخرى مكشوفة تماما وخلال إلقاء زوجها خطاب " العرش" ارتدت فستانا يكشف كامل ذراعيها .

وتهتم وسائل الإعلام بملابس سيدة امريكا الأولى وقصة شعرها الجديدة، التي تشبه نجمات البوب بدرجة اهتمامها نفسها بالشكل الخارجي للرئيس الأمريكي باراك اوباما، سواء أثناء زيارته الرسمية او تريضه او مرافقته ابنتيه الى المدرسة. وبلغ هذا الاهتمام ذروته، حيث اختارت مجلة فانيتي فير الرئيس الامريكي وزوجته ضمن قائمتها السنوية لــ"اكثر الشخصيات اناقة".

وجاء اسم باراك اوباما، الى جانب اسماء نجوم لامعة في هوليوود مثل براد بيت ودانيال كريج، ضمن الأسماء العشرة الاولى في القائمة.

وبالنسبة للعناصر النسائية الاكثر اناقة الى جانب سيدة امريكا الاولى، فقد ضمت القائمة ايضا عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني قرينة الرئيس الفرنسي والممثلة الاسبانية بينولوبي كروز. وهذه هي المرة الــ70 التي تعد فيها مجلة فانيتي فير هذه القائمة






Quality : Xvid . Rmvb
Duration : 01 : 08 Min
Size : 5 Mega


حمل من هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق